الانتقال الى المحتوى الأساسي

العلماء المتميزون

أطباء من كوريا الجنوبية في زيارة علمية للجامعة

 قام وفد من 8 أطباء كوريين يرافقهم الملحق الثقافي السعودي بكوريا الجنوبية الدكتور/ هشام خداوردي بزيارة للجامعة شملت كلية الطب والمستشفى الجامعي حيث اجتمع بهم سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور/ عدنان بن حمزة زاهد، بحضور وكيل كلية الطب مدير المستشفى الجامعي الدكتور / عمرو بن محمد الحبشي وذلك يوم الأربعاء ٤ صفر ١٤٣٦هـ بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالمستشفى الجامعي.

وقد عقد الوفد الكوري عدة اجتماعات تم خلالها مناقشة آخر المستجدات ودراسة أهم الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال ومناقشة أهم التطورات والخطط المستقبلية للمستشفى الجامعي.  

وقد اطلع الوفد على مرافق كلية الطب والمستشفى الجامعي وأعربوا عن  إعجابهم بما شاهدوه ولمسوه من استعداد وبنية تحتية متميزة ومناسبة للقيام بأرقى الأبحاث العلمية. كما أشادوا بقدرات وكفاءات أعضاء هيئة  التدريس في الكلية وخبرتهم وقدرتهم على الانخراط في البحث العلمي. وتهدف الزيارة إلى بحث سبل التعاون مع مختلف المؤسسات والمراكز الطبية بكوريا الجنوبية في المجالات المختلفة سواء  كانت البحثية أو التعليمية وفتح قنوات التواصل بين العلماء والباحثين من الجهتين.

وقد أوضح سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمى بأن هذه الزيارة التي يقوم بها وفد الأطباء الكوريين تأتي ضمن تعزيز سبل التعاون بين الجامعة والجامعات والمراكز والمعاهد البحثية الكورية المتخصصة في المجالات الطبية، والسعي لتقديم تعليم متميز وبمستوى عال لطلاب وطالبات الجامعة، والاستفادة من خبرات  العلماء  والباحثين.
 
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/9/2014 1:20:13 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :