الانتقال الى المحتوى الأساسي

العلماء المتميزون

عالم الرياضيات البروفيسور فيسينتيو رادوليسكي في زيارة علمية للجامعة

 
 
 
 
قام البروفيسور فيسينتيو رادوليسكي عالم الرياضيات بمعهد سايمون ستويلو للرياضيات في الأكاديمية الرومانية بجامعة كاريوف برومانيا بزيارة علمية للجامعة، اجتمع خلالها بوكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عدنان بن حمزة زاهد وذلك يوم الثلاثاء 8/6/1435هـ الموافق 8/4/2014م ، بحضور الإجتماع عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور عبد الله بن يوسف عبيد ، والدكتور رمزي بن صالح الصاعدي من قسم الرياضيات.
 
والبروفيسور فيسينتيو رادوليسكي من أبرز الباحثين في مجال المعادلات التفاضلية الجزيئية والرياضيات الفيزيائية، ورئيس تحرير للعديد من المجلات العلمية وقد شارك في تنظيم عدد من المؤتمرات العلمية.
 
ويقوم العالم الزائر بإلقاء عدد من المحاضرات العلمية ومناقشة عدد من الموضوعات البحثية ذات الاهتمام المشترك مع الفريق البحثي المتعاون معه بالجامعة.
 
وبمناسبة هذه الزيارة العلمية أوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمى أن زيارة العالم فيسينتيو رادوليسكيتكتسي أهمية بالغة وتشكل إضافة نوعية للجامعة، وتأتي ضمن التعاون بين الجامعة والجامعات والمراكز والمعاهد البحثية المتخصصة في البحث العلمي الساعي إلى الاستفادة من العلماء البارزين من ذوي الإنجازات العلمية والبحثية العالمية.
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/9/2014 12:38:04 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :