الانتقال الى المحتوى الأساسي

العلماء المتميزون

كلمة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي



إطلالة .. وترحيب

 

هكذا .. دائماً .. هي جامعة المؤسس تُقدِّر العلم وتجلّ العلماء وتحقيقاً لأحد الأهداف الرئيسية للخطة الإستراتيجية للجامعة الرامي الى أن تكون جامعة الملك عبد العزيز جامعة بحثية، وللإسهام في إثراء المعرفة الإنسانية بكل فروعها عن طريق الدراسات المتخصصة والبحث العلمي الجاد للوصول إلى إضافات علمية وتطبيقية مبتكرة، وتأكيداً لرسالة الجامعة  وهي (الرقي بالمجتمع عبر تميز ثقافي وعلمي وبحثي رائد)، وللوصول بالجامعة إلى التميز  بمعايير عالمية لها الريادة في تطوير المجتمع والارتقاء به إلى مجتمع معرفي يتميز بالوطنية ويتسم بالوسطية "  جاء برنامج استقطاب الكفاءات البحثية المتميزة للعمل في الجامعة.

ووكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي تبذل الجهود لاستقطاب المتميزين من العلماء والباحثين  من أجل إثراء العملية التعليمية في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا، وكذلك إثراء وتطوير البحث العلمي بما يخدم المجتمع.

وهذا الموقع .. هو حركية علمية عالمية صمم من أجل تعرف علماء جامعة الملك عبدالعزيز ونشاطاتهم العلمية والأكاديمية والبحثية حتى يمكن للجميع طلاباً وأعضاء هيئة تدريس التواصل والتعاون مع هؤلاء العلماء والاستفادة منهم. من أجل ذلك كان حَرياً بوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أن تُدشن هذا الموقع، بعدما عمدت إلى توقير العقل والعلم والمهارات المتميزة ..

كونوا معنا .. نتشرف بكم في منبر علمي بهدف رفع مستوى العملية التعليمية والبحثية بالجودة المؤدية الى التميز والريادة.

وكيل الجامعة

للدراسات العليا والبحث العلمي

 

أ.د/ عدنان بن حمزة محمد زاهد


أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/12/2012 10:01:33 AM