الانتقال الى المحتوى الأساسي

العلماء المتميزون

عالم الأحياء الدقيقة البيطرية البروفيسور إيلي كميل باربور يزور الجامعة

 
قام البروفيسور إيلي كميل باربور عالم الأحياء الدقيقة البيطرية بكلية الزراعة وعلوم الأغذية بالجامعة الأمريكية ببيروت، بزيارة علمية للجامعة التقى خلالها بوكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عدنان بن حمزة زاهد وذلك يوم الاثنين  19ربيع الأول1435هـ الموافق 20 يناير 2014م بحضور عميد كلية العلوم أ.د. عبد الله بن يوسف عبيد ووكيل كلية العلوم للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. خالد عمر ابو النجا و أ.د. طه بن عبد الله قمصاني.

ويعد البروفيسور ايلي كميل باربور من أبرز الباحثين في العلوم البيطرية وسبق أن حصل على العديد من الجوائز نظير إنجازاته في مجال العلوم، وتلقى العديد من المنح البحثية، وترأس ويحرر  العديد من المجلات العلمية.

ويقوم العالم الزائر بالمشاركة في العديد من نشاطات وورش العمل للطلاب والطالبات، والتعاون البحثي في مشروعات بحثية مدعمة من الجامعة، وتقديم محاضرات في تخصصه.

وقد أوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمى بأن هذه الزيارة العلمية التي يقوم بها العالم ايلي كميل باربور وغيره من العلماء المتميزين تأتي ضمن برنامج التعاون البحثي بين الجامعة والجامعات والمراكز والمعاهد البحثية المتخصصة، الهادف إلى تقديم تعليم متميز وبمستوى عال لطلاب وطالبات الجامعة، والاستفادة القصوى من هؤلاء العلماء المتميزين لتحقيق أهداف العملية التعليمية والبحثية. 

 
أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 1/26/2014 2:42:48 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :